القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

لعبة ببجي موبايل تطلق العديد من التغيرات وإضافة القطار والسكك الحديدية pubg mobile

لعبة ببجي موبايل الأندرويد تستعد خلال الفترة المقبلة لي إطلاق تحديث جديد ومنتظر من لاعبي ببجي ومحترفي لعبة ببجي. ومن المتوقع أن التحديث القادم سوف يحظى بكثير من التغيرات ويحمل الموسم القادم رقم 13 اي الموسم الثالث عشر منذ اطلاقها في العام 2017. وسيتم إطلاق التحديث في الأيام القليلة المقبلة . 

تعرف على ما يحتوى الموسم القادم 13:-

في الفترة الحالية يتقرب الموسم الثاني عشر من الانتهاء من نود الرويال باس كما اعتاد لاعبي ببجي موبايل الأندرويد ومحترفيها كل ما ينتهي موسم تقوم الشركة بتحديث موسم جديد . الاستمتاع بي العبة ويحتوى الموسم الثالث عشر على كثير من التغيرات والهدف من التحديثات هو الإثارة والمغامرة وحتى لا يبتعد الاعبين عن هذه العبة. 


مميزات التحديث القادم:-

يحتوى التحديث الجديد من العبة ببجي موبايل على كثير من الاضافات والتغيرات الشاملة والجزرية للعبة. يوجد في التحديث الجديد خريطة جديدة تسمى ميرامار التى تحتوى على مناطق جديدة مثل الكهوف والمنطاق الانئة هذه إضافة ضخمة بحيث تزيد من واقعية العبة الحقيقة وإضافات العديد من السيارات والمركبات والأسلحة والملابس واسكوبات جديدة لخلق مكان المنافسه الحقيقة وحيث تحتوى على قطار وسكك جديدة هنالك الكثير من الاضافات  التي لم يفصح عنها


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. هاك ببجي للكمبيوتر 2020 بدون باند سيزون 14
    https://www.egynt.net/pubg-new-hack-season-14/

    ردحذف

إرسال تعليق