القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أساسيات وشروط إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب وتفعيل الربح

اليوتيوب يعتبر أكبر منصه ربيحة مع الاشتراك مع ادسنس بحيث تربح مئات الدولارات في الشهور الاولي وقد تربح آلاف الدولارات   لكن الأمر ليس بهذه السهولة للمبتدئين في هذا المقال سوف نتعرف على أساسيات وشروط القناة الناجحة على اليوتيوب وتفعيل الدخل بصورة جيدة. 


اولا الظهور الشخصى:- 

في ظل التطور الملحوظ على اليوتيوب الصوت فقط على الفيديوهات لا يكفى لقبولك في تفعيل الربح لا بد من الظهور صورة وصوت بمعنى يكون فيديو كامل الدسم تظهر فيه انت شخصيا حتى اذا المحتوى لا يتطلب ظهورك  قم بتسجيل دقيقة صورة وصوت في بداية الفيديو و 30 ثانية في نهاية الفيديو حتى يتم قبولك بشكل أسرع على اليوتيوب. 

ثانيا المحتوى المتكرر:- 

 الابتعاد عن المحتوى المتكرر لا تقارن قناتك بي قناة ثانية المحتوى المتكرر بمعنى تاخذ فكرة من شخص او فيديو من شخص وبهذا لا يساعدك في الإستمرار 

ثالثا التقيد:- 

التقليد ممنوع نهائ يعني طريقة تسجيل الفيديو طريقة منتاج يعني هذا الشئ غلط تمام لازم تعتمد على نفس في المحتوى الخاص فيك لو انت تظل تقلد وتكرر المحتوى حتى لو تفعل الدخل ما ح تقدر تجمع جمهور من اليوتيوب. 

رابعا المحتوى الفريد :- 

 كل ما كان المحتوى فريد مهما كان صغير وهو من فكرك انت ومن اجتهادك انت فبدا مباشره بنشره على اليوتيوب قم بترقية المحتوى الخاص فيك من مستوى لي آخر حتى تجلب عدد كبير من الأشخاص 

خامسا الإستمرارية:-

الإستمرارية مهمة جدا على اليوتيوب بمعنى لا تركز على عدد المشاهدات او عدد المشتركين كل تركيزك انك تستمر في النشر كل اسبوع كل يومين لازم تجهد حتى خورازيمات اليوتيوب تتعرف على قناتك وفيديوهاتك محتاجة زمن عشان كده انت لازم تنشر بي استمرار وفجأة فيديوهات ح تترفع والمشاهدات تزيد . 

سادسا زمن وجودة الفيديوهات:-

زمن الفيديوهات مهم جدا في بداية النشر لازم كل فيديو يكون زمنه فوق 10 دقائق حتى تقدر تحقق زمن ومنافسه من نفس الفيديوهات وجودة الفيديو مهمة جدا لازم تكون جودة الفيديو اقل شي 430p يعني شغل 340p ما بنجح لازم تكون جودة الفيديو عالية بحد أقصى 1020p . 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات