القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحديثات 0.19.1 ببجي موبايل خرافية سكربت 656 سناب داغون/ pudg mobile 0.19.1

تحديث ببجي موبايل الأندرويد 0.19.1 إضافات خرافية صراحة كما وعدناكم في كل مره تحديث جديد للبرامج والملفات مع الشرح في اليوتيوب 


نقاط مهمة جدا :-

الرجاء قراءة المقال كامل قبل البدء في تحميل اي برامج او ملفات حتى تفهم كل صغيرة وكبيرة حتى لا تقع في بعض الخطأ. 

قراءة المقال كامل تعني فهمك الكامل لما ننشروه ولما نشرحة على قناة اليوتيوب الخاصه بنا لدعم المشتركين. 


التحديث الجديد:-

أضفنا خيارات متعددة للسكربت منها اخفا لاعب وقائمة الحظر وحذف البلاغات الآن يمكنك العب بي أمان بدون مشاكل او اي لاق او تعليق داخل العبة. 


البرامج الأساسية:-

كالعادة نستخدم سكربت, وناسخ ,GG مع التحديث المستمر حسب للانخفاض الأدا العام للبرامج يتم تحديثات وإصدارات جديدة حتى تتمكن من العب بنجاح بدون مشاكل .


الناسخ:-

الناسخ لا يحتاج تعريف كثير 90% من المشتركين يعرفون الناسخ بشكل كامل ووظائف، التي تمكن الاعب من إضافة حسابين في جهاز واحد، تلعب بي حساب على الناسخ وحساب على الجهاز،إضافة الناسخ ونسخ العبة والجيم جادرن بحيث يعتبر نطاق خارجي او يعتبر الأجهزة التي ليس لديها صلاحيات الروت.


GG:-

الجيم جادرن معروف بي برمجة السكربت واستخراج البيانات في شكل إحداثيات كاملة ، بمعني يستخرج كل ما داخل السكربت من خيارات تفعيل خيارات حظر خيارات اغلاق، GG لدية اعدادات خاصه بيه ضبط نطاق الذاكرة بتفعيل كل خيارات بالون الرمادي، وضبط المايكرو ثانية، إخفاء الجيم جادرن من العبة.


السكربت:-

السكربت هو المتحكم الأساسي في العبة الآن قمنا بي إضافة سكربت اثنين مع بعض واحد خاص بي معالج سناب داغون وثاني خاص بي المعالجات الغير سناب داغون لتسهيل العملية وكشف الامكان بصورة مباشرة بدون اي مشاكل. 


التحميلات:-

سكربت 656 سناب داغون

سكربت للمعالجات الثانية

GG 0.19.1

ناسخ أندرويد 7,8,9,10,11

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات