القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

استلام ارباح ادسنس للسودانيين من داخل السودان

نقاط مهمة جدا لي استلام ارباح ادسنس للسودانيين من داخل 


مقدمة:-

نعاني كشباب داخل السودان من مشكلة استلام ارباح ادسنس وغير ادسنس في طرق تلقى الدفعات او الأرباح، وهو عائق كبير جدا للشباب البعض يعرف كل يربح لكن يسأل نفسه استلم ارباحي وانا في السودان كيف؟ وهو ماذا هذا المشكل قائم لكن هنالك طرق ونقاط تجعلك تستلم ارباح وانت داخل السودان بدون مشاكل او مخالفات تذكر.

مهم جدا مراجعة قناة اليوتيوب( اربح من بيتك) لمعرفة الفيديوهات المتصله مع بعضها والتي تتناول فكرة واحدة وهذا المقال تابع المقال ثاني وفيديو في اليوتيوب رجا متابعة الفيديو حتى يتسنى كل معرفه كل تفاصيل ادسنس بشكل كامل دون نقص.

البن كود( رمز التعريف الشخصي)

مهم جدا كتابت العنوان بشكل صحيح لي استلام البن كود ، البن كود وهو رمز تعريف شخصي ترسله غوغل ادسنس لتحقق من صحة العنوان ، البن كود يوصلك في فترة بين 21الي 35يوم ،(اذا لم يوصلك في هذه الفترة ممكن تتطلب مره آخر) بعد وصول الرمز في المكتب البريدي تقوم بكتابة الرمز بشكل صحيح ، وترسل غوغل الرمز في ظرف مغلف عبر العنوان ورقم البريد المسجل بعد وصولك الي 10 دولار في حسابك. 

استلام لارباح :-

بعد تفعيل البن كود او رمز التعريف الشخصي تتأكد من الاسم الموجود في حسابك بالغة الإنجليزية (هنا الاسم بكون نفس اسم الشخص الي راح يستلم لك الأرباح اذا كان انت او شخص ثاني) وبعد تتأكد من الاسم تماما تتنظر بعد وصول رصيد حسابك الي 100 دولار ويوم السحب يوم 21 وتنتظر الدفعة توصلك كاملة على حسابك وتفاصيل الدفعة يتم استلام الدفعة عبر صرافة وسترن ينون غالبا هي الأفضل والأسرع. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات