القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ثلاثة نقاط مهمة جدا قبل ربط موقعك او قناة يوتيوب بغوغل ادسنس للسودانيين

اهم ثلاثة نقاط للسودانيين قبل التسجيل في غوغل ادسنس او ربط موقعك او قناة يوتيوب بي غوغل ادسنس 


مقدمة عن النقاط:-

طبعا في السودان لدينا كثير من المشاكل المصرفية، وكذالك الدولية، هذا يسبب عايق كبير جدا للشباب الطامحين في الربح من الأنترنت او العمل على الإنترنت بصورة دائمة او بصورة متقطعة. 

النقطة الأولي البلد:-

البلد بتمثل 90% من العمل على غوغل  ادسنس انت داخل السودان لازم تختار بلد غير السودان، بمعنى تختار بلد غير مفروض عليها عقوبات زي السودان مثلا، تختار السعودية، مصر، الأردن .

النقطة الثانية المعرفة الشخصية:-

طبعا انت ح تختار البلد على هدف معين يعني يكون عندك دفعتك او قريبك يكون مثلا في السعودية انت تختار البلد السعودية وهاكذا، طبعا الشخص ده ح يفيدك في شنو؟ ح يفيدك في حاجات كتيرة مثلا زي استلام الاموال؟ يعني انت م شاءالله حققت ارباح ممتازه ما ح تقدر تستلم في السودان الي عبر وسيط او بارتنشب، وطبعا ده برنامج طويل ، فعشان كده انت محتاج شخص في البلد الأنت ح تختارو وطبعا ده كلو انت ح تعملو قبل ما تقدم لادسنس اساسا .

النقطة الثالثة والأخيرة البيانات الشخصية:- 

طبعا قبل تقدم الادسنس انت اخترت الشخص المناسب وفي بلد غير السودان، ح نجي هنا لموضوع البيانات الشخصية، طبعا انت ح تسجل بي بيانات الشخص الأنت متفق معاه او فهمتو الحاصل ..الخ.
طبعا ح تبدا بعد كده تسجل البيانات الصحيحة، ح تنقل البيانات الموجودة في البطاقة او الجواز حق السفر التابع لزولك+ اهم نقطة العنوان لازم تسجل العنوان بصورة صحيحة ورقم التلفون والرمز البريدي.
طبعا ح تسجل حساب ادسنس بي بيانات الشخص ده وانت ح تكون المشرف العام لنظام الإعلانات والأرباح...الخ انت كده ج تمرق نفسك من جرجرة طويلة لو ما اتخذت الخطوات دي وتتخذها مسبقا قبل اي تقديم الادسنس وشكرا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات