القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اربح 5 دولار يوميا عبر هذا الموقع قولدن فارم

اربح 5 دولار يوميا عبر هذا الموقع المتميز جدا قولدن فارم


فكرة الموقع:-

تقوم فكرة الموقع بي تربية الطيور ( تقوم بي شراء الطيور وبيع البيض والحصول على أموال حقيقة هذه الفكرة العامة للموقع، تاريخ الموقع جيدا جدا منذو  2013 ودفع أكثر من 240 مليون دولار مبلغ كبير ولديه أكثر من 10 وسائل دفع وفكرة الموقع تقوم على الاستثمار بحيث تشترى الطيور التي تأتي بي إنتاجية كبيرة في الساعة .


الربح من الموقع:-

الربح 5 دولار يوميا يحتاج الي عمل وجهد لفترة اسبوع فقط ويمكنك من خلالها عمل رأس مال حقيقي ويمكنك الإعتماد على الموقع في الربح من الأنترنت. 


كيف اربح؟-:

الموقع يعطيك في البداية مجموع من العملات الفضية لشراء الطيور ولكن لو قمت بي انفاق 2 دولار او اكثر يمكنك شراء طيور كثيره جدا وتكون هنالك انتاجية كثيره من البيض وأرباح كثيرة. يمكنك الاستثمار في الموقع ودفع عبر الباي بال او الباير ووسائل كثيرة للدفع او لاستثمار. 

متوسط الأرباح للاستثمار:-

  يمكنك بيع البيض والحصول على عملات فضية يمكنك استبدالها بأموال حقيقية. تنقسم العملات الفضية التي تم الحصول عليها بعد المعالجة بين حسابين (حساب الشراء وحساب السحب) بنسبة 70٪ إلى حساب الشراء و 30٪ إلى حساب السحب. اذا اتفقت في الاستثمار 5دولار ستحصل منها يوميا على 0.15 دولار للسحب 0.35 للشراء مره اخرى وهاكذا تتضاعف الأرباح وبعد مرور أسبوع حسابيا ستحصل على 0.85 دولار للسحب و1,70دولار للشراء وبعد أسبوعين وثلاثة وأربعة ستضاعف الارباح بصورة كبيره هذا اذا استثمرت 5دولار فقط.

الشرح على اليوتيوب (قناة اربح من بيتك )

رابط الموقع من هنا

إثبات لسحب من لموقع :- حسابي الشخصي  



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات