القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

استلام ارباح ادسنس للسودانيين بعد إيقاف الدفع عبر وسترن ينون

استلام ارباح ادسنس للسودانيين بعد إيقاف خدمة الدفع عبر صرافة وسترن ينون 


مقدمة:-

كثير من السودانين الذين يعملون في ادسنس اذا كان مواقع او يوتيوب او تطبيقات أغلبهم في السودان ويواجه صعوبة كبيره جدا في تلقي الأرباح الخاصه بهم ويسعى الكثير منهم بعد جهد كثير لي إرسال الأموال لي أصدقائهم او اقاربهم والأرباح قد لا تصل كاملة بعد تحويلها للسودان مره آخر وكانت وسيلة الدفع وسترن ينون هي الأرحم  للسودانيين يتلقون اموالهم عبرها في الدول التي أنشاء صاحب المحتوى حساب ادسنس فيها.

 الآن تم إيقاف وسترن ينون بشكل أساسي لي استلام الأرباح للمستخدمين الجدد(يعني زول جديد لس ما أكمل 100دولار وما سحب من ادسنس نهائ انت لازم تاني تسحب ارباحك عبر البنوك او الشيكات) واما الناس السحبو قبل كده من ادسنس عبر وسترن ينون  او غيرو وسترن ينون بتكون شغالة لي بداية السنة الجديدة 2021 وبعدها بتقيف نهائ تشوف ليك طريقة ثانية تسحب بيها ارباح. 

الحل:-

طبعا ادسنس بتطلب في خانة السحب عبر البنك لازم الحساب يكون بي الدولار وحسب معلوماتي الحساب مش ضرورى بي الدولار بس لو انت نزلت في حساب عادي مثلا بي الجينة المصرى لازم تنبه الفرع انك ح ينزل ليك مبلغ بي الدولار وبعدين انت ح تستلم بي الجينة المصرى وكذالك في الدول الثانية لازم تشوف ليك زول عندو حساب في البنوك بعض البنوك معقده شوية بي سبب إجراءات البلدان زي السعودية مثلا ممكن صاحب الحساب يتعرض لي مسألة اذا كان المبلغ كبير مثلا الف دولار وكده.

في خبر مهم للناس العندها ادسنس مصرى تقدر تفتح حساب بنكي في البنك السوداني المصرى وتفهم الموظف بي الموضوع كله تقول له تجيني حوالة على مصر وأريد تحويلها للسودان في حسابي هذا (يعني تفهمو كل الحاصل انو انحنا محظورين..الخ ان شاءالله يتجاوب معاك ويسجل ليك الحساب بي مصر وليس السودان ونفس الوقت الحساب في السودان ومصر يكون شغال ومبروك عليك ارباحك من داخل السودان. تفاصيل أكثر حول الموضوع على قناة ارباح من بيتك على اليوتيوب 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات