القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

ماستر كارد وفيزا افتراضية لتفيعل الباي بال من داخل السودان PayPal Sudan

ماستر كارد وفيزا افتراضية لتفيعل الباي بال من داخل السودان بدون مشاكل 


الماسترد كادر او الفيزا الافتراضية:-

يتم استخراج الفيزا او الماسترد كارد الافتراضية من المواقع يعني شي افتراضي وهي تستقبل وترسل الأموال بشكل طبيعي وبدون مشاكل لكن الفيزا لا تكن ملموسة يعني ما ممكن تمسكها في يدك ده الفرق بين الافتراضية والحقيقة.

استخراجها من السودان:-

طبعا السودان محظور من كثير من البنوك الإلكترونية التي لا تدعم السودان بشكل كامل ولكن لا تتوقف الطموحات بمجرد الحظر دايما هنالك حل وسط لكل مشكلة.

يتطلب منك حساب في كاش يو (موقع كاش يو متوفر في السودان ولدية أفرع في السودان ويمكنك إنشاء حساب مجاني في كاش يو بدون vpn).

بعد إنشاء حساب كاش يو من هنا سوف تقوم بالدخول للمتجر السوداني للدفع الإلكتروني من هنا وشراء رصيد كاش يو فئة 10دولار ويمكنك متابعة شروحات كاملة على قناة (اربح من بيتك على اليوتيوب للسودانيين).

بعد شراء رصيد من المتجر السوداني رصيد كاش يو وتقوم بتعبئة الرصيد على حسابك في الكاش يو هنا الخطوة الأولي انتهت.


نقوم بتصوير البطاقة القومية او جواز سفر سارى المفعول تكون الصورة واضحة وكاملة والأفضل تظبط الصورة على تطبيق (بكسلاب من هنا) عشان الصورة تجي بالجودة المناسبة والطريقة المناسبة ونقوم بي إرسال اثبات الشخصية لكاش يو من خانة الإثبات كما موضح في اليوتيوب. 

ننتظر قبول الإثبات وبعد القبول نقوم بتشغيل سايفون او اي vpn به الدول العربية ونقوم بتحديد أحد الدول العربية القريبة السعودية مصر الإمارات على vpn وتدخل حسابك في كاش يو وحتظهر ليك ماستر كارد وفيزا..الخ انت ح تختار الماستر كارد وتقوم بي شراء البطاقة بي مبلغ  10 دولار فقط التي قمت بتعبئتها سلفا وبعدها يتم ارسال تفاصيل بطاقة الماسترد كارد على حسابك في الموقع وعلى الايميل السجلت بيه وكده تقدر تفعيل الباي بال بدون مشاكل وبعدها تقدر تسحب ارباح على الباي بال ومن الباي بال تحولها للبطاقة ومن البطاقة لحساب الكاش يو ومن حساب الكاش يوم للسودان 🤩😍😍 وكده امورك تكون وضحت شديد . 

الموضوع ساهل جدا ما يأخذ معاك ساعة ركز وافهم الشرح خطوة خطوة وبي تركيز بتلق كل الأمور واضحة الشرح كامل على قناة اربح من بيتك

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات