القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أداة ببجي موبايل جديدة تعرف عليها قبل الجميع بدون روت او باند

تحديثات لعبة ببجي موبايل الأندرويد تتم بصورة مستمرة في كل التحديثات اذا كانت النسخه الاصليه او الكروية 


ملاحظة مهمة:-

نظرا الي التحديث الجديد ووجود الأداة الجديدة عليك قراءة المقال كاملة حتى تتعرف على كل التفاصيل والخطوات .

التحديثات:-

تاتي تحديثات ببجي موبايل الأندرويد كل فترة والثانية وخاصة بعد الموسم ينتهي او قبل الموسم ينتهي يتم إطلاق إصدار كل شهرين يتضمن الرقم 0.1 و 0.5 على كل تحديث مثلا الآن التحديث 0.19.1 سيتم إطلاق التحديث القادم 0.19.5 وهاكذا يتم إصدار التحديثات، يتم تطوير البرامج والملفات بي استمرار وفقا للتحديثات لكن هذه المره الوضع يختلف بحيث تم إصدار أداة تتضمن داخلها الكثير من البيانات التحديثية وقد لا تحتاج الي تحديثها بشكل كبير.

الأداة الجديدة:-

الأداة تاتي الاول مره مدعومة بدون روت لي أجهزة الأندرويد ولا توجد فيها تحديثات كثيرة بشكل مستمر يعني لا يطلب منك تحديثها بي شكل مستمر وطريقة تفعليها ساهلة جدا بحيث لا تحتوى على تفاصيل مضللة ولا تعتمد على جيم جاردن او سكربت او هوست او ملف حماية . 

تاتي مدمجة بي ملفات مخفية للعبة تساعد في التحديثات للعبة من حيث أداء الأداة واستمتاع الاعب بها .

طريقة تشغليها والعمل ليها:-

تسمى الأداة الاشارية بعد تشغليها ستجد هنالك إشارة بالضغط على علامة معينة يعني تحتاج شرح او غيرو الأداة وحدها تدلك على الضغط على خيارات التفعيل تحديث جديد ممتلئ بي المفاجآت. 

التشغيل للروت:-

على الأجهزة بها روت تشتغل مباشره بدون اي مشاكل فقط تضغط على الادة وتبدا تجمع مع بياناتها وتعمل بدون اي مرافقة بيانات أخرى. 

التشغيل بدون روت:-

قد يختلف تشغيل الادة بدون روت وبروت بحيث تحتاج الي المجال الفضائي تحصل عليه من خلال ناسخ التطبيقات المعدلة و المهئية بي المجال الفضائي.

طريقة التحميل:-

الرابط مباشره اضغط فقط على اسم الادة سيتم التحميل مباشره بدون اي مشاكل

الأداة

ناسخ

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات