القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اقوى تحديثات للعبة ببجي موبايل قبل إنطلاق الموسم الجديد

تحديث ببجي موبايل الأندرويد 0.19.1 اقوى تحديث قبل إنطلاق الموسم الجديد 


مقدمة:-

التحديث يشمل اربعة أدوات التشغيل ملفين +تطبيقين ويعتبر هذا أفضل تحديث للعبة قبل إنطلاق الموسم القادم استمتع بهذا التحديث بدون باند إطلاق 

Mod data ملف الداتا:-

ملف الداتا او ملف التغير يتم إضافة في بيانات العبة من الأندرويد من الداخل وهو مهم جدا للعبة يعتمد على سيرفر خاص به بيحث يقوم بتغير البيانات من الاعب الي الشركة بصورة متواصلة وهذا يمنع الباند بشكل إطلاق. 

SCRIPT سكربت :-

كلنا يعلم ملف السكربت يقوم بتحديث لبيانات المحمول ويقوم بتحويل البيانات الي خيارات تفعيل بحيث تقوم بتفعيل خيارات كثيرة كشف المكان والطيران والهيدشوت الميك بولت وكثير من الخيارات داخل السكربت يتطلب منك تحديث السكربت بشكل مستمر على منصه اليوتيوب أو على منصه التلجرام الخاصه بنا.

Virtual ناسخ:-

نفترض معك( روت) اذا كان معك روت فأنت لا تحتاج الي الناسخ (الناسخ) صمم لي أجهزة الأندرويد التي لا يوجد بها روت بحيث تستطيع تشغيل حسابيين في جهاز واحد بدون اي مشاكل. 

GG جيم جاردن:-

الGG يقوم بنقل بيانات العبة مباشره الي السكربت ويقوم بتفيعل السكربت وهو يمنحك الوصول الفضائي بدون الجيم لا تتمكن من الوصول الي العبة بشكل كامل وهو الاهم بين التطبيقات والملفات الموجود علمنا بأن اي ملف او تطبيق مكمل الثاني وكل التطبيقات والملفات مرتبطة مع بعض. 

التحميلات:-

Mod Data ملف الداتا

SCRIPT(VIP) سكربت

Virtual.apk ناسخ

G.G جيم جاردن

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات