القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الآن التحويل بالدولار من السودان للهند/ طلاب السودان في الهند واي دولة ثانية

تحويل الدولار من السودان لدولة الهند مباشره طلاب السودان في الهند


مقدمة:-

كثير من الطلاب السودانييين يدرسون في الهند ويتم إرسال الأموال لهم من السودان مباشره وبعض الطلبة يرسلون لهم المغتربين في الدول العربية والأجنبية. 

مشكلة صرافة وسترن ينون:-

كان أهل الطلاب الموجودن في السودان يرسلون لهم مصاريف شهرية بسعر البنك المركزي المحدد لسعر الطولار  55جينة مقابل كل دولار ومسموح لكل طلاب ان يرسل له اهله  250دولار شهريا اي ما تعادل 13750 مقارنة بسعر السوق السوداء أكثر من النصف وكل التحويلات والإجراءات تدار بواسطة بنك الخرطوم عبر فروعه الكبيره في العاصمه والولايات. 

المشكلة:-

قبل يوم من الآن شكا الطلاب الموجودن في الهند بعدم تلقي أموال من اهلم وذالك نسبة لي اشعار البنك وقف التعاملات مع وسترن ينون بسعر البنك المركزي وعلى كل شخص يريد أن يرسل أموالا عليه أن يأتي بدولار من السوق السوداء بمعنى تشترى الدولار جاهز وغير كده الحد الأدنى 3الف دولار يعني م يعادل 600الف جينة سوداني مبلغ خرافي وإضافة على ذالك لا توجد تحويلات للهند يعني اي طالب في الهند ح تحصل معاه مشكلة مالية وغالبا كلهم طلاب او طالبات.

الحل:-

مباشره اي شخص عايز يحول للهند او اي دولة ثانية عايز يحول دولار تمشى طوالي الانصارى للصرافة جنب برج البركة ولو كتبت في خريطة غوغل ح يجيك مباشره مكان الانصارى للصرافة. 

فوائد الانصارى للصرافة اولا ما فيها زحمه ثانيا بتاخذ نسبة 3% من كل تحويل عكس وسترن ينون تاخذ 10% من كل تحويل يعني لو عايز تحول الف دولار عبر الانصارى للصرافة ح توصل للمستلم 970دولار ولو حولتها عبر صرافة وسترن ينون ح توصل للمستلم  900دولار فرق كبير جدا وغير كده ممكن عبر الانصارى للصرافة اي مبلغ اذا كان كبير او صغير عكس صرافة وسترن ينون محدد المبلغ اقل شي 3الف دولار .

 واتمنى الأمور تتسهل وترجع زي ما كانت لانو الآن بدل تدفع 13750 عشان تحول 250دولار ح تدفع 50الف عشان تحول 250 دولار ان شاءالله ربنا يسهل الامور لو عندك اي سؤال اتركه لنا في قسم التعليقات 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم
    لو حولت عن طريق الأنصاري الدولاو بكون بسعر البنك ولة السوق الاسود

    ردحذف

إرسال تعليق