القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

صرافة وسترنينون لي استلام الارباح في السودان بالدولار والتحويل الخارج بسعر البنك المركزي

 صرافة وسترن ينون لي استلام ارباح الانترنت بالدولار والتحويل بسعر البنك المركزي للطلاب في الخارج



السحب من الصرافة:-

يتم التحويل من الخارج للدول كلها عبر صرافة موحدة وسترنينون ويتم التعامل بالدولار يعني تحول للخارج وتستلم في السودان بالدولار. 

سحب الارباح:-

اذا انت تعمل في الأنترنت يعني شغال في اليوتيوب او غوغل يتم تحويل الأمور عبر صرافة وسترنينون وليس هنالك تفاصيل كثيرة فقط تكتب اسمك واسم البلد المرسل إليها في خانة الدفع وسيتم إرسال لك إيصال استلام الأموال. 

التحويل للخارج بسعر البنك المركزي للطلاب:-

يتم تحويل شهريا لكل طالب 250دولار ما يعادل 14الف جينة سوداني بسعر البنك المركزي 55ج لكل دولار ويتم احضار صورة بطاقة الطالب الجامعية، ويتم احضار صورة من الجواز، صوره من الاقامة ساريه، وتختلف بعض التفاصيل الموضوع ساهل جدا لا ياخذ دقايق في التحويل، اذا انت شغال في بنك الخرطوم عندك ميزه تحويل 500دولار بسعر البنك لكل شهر، التحويل فقط تكون هنالك صلة قرابة شديدة اخوك اختك ود اخوك ود اختك...الخ.

امكان صرافة وسترنينون للتحويل والاستلام ومواقعها في الخرطوم:-

كل محلية لها ثلاثة افرع خاصة بي وسترنينون ، صرافة وسترينون موجودة في بنك الخرطوم فقط للتحويل والاستلام، ام الصرافات الرسمية الخاصة بي وسترنينون خاصة بي الاستلام والتحويل بالعملة الحره الدولار.

أفرع بنك الخرطوم التي تحتوى على صرافة وسترنينون، شارع الجمهورية، الفرع لرئيسى، مول الواحة، العرضة، بحرى ، الخرطوم 3، الازهرى،العمارات،.. هنالك أفرع كثيره لبنك الخرطوم تحتوى على صرافة وسترنينون أكثر من 20فرع في العاصمه. 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات