القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تسريبات السيزون الخامس عشر S15 كاملة pudg mobile V1.1.0

وضع PUBG الذي تم تسريبه ، سيكون Vostok "مزيجًا من نوع FPS و Auto Battler" ، كما يقول المتسرب


إذا كان هذا صحيحًا ، فإن وضع "نمط البطولة" سيهز الصيغة القياسية ل معركة رويال

 تسريب PUBG الجديد إلى أن الوضع الجديد القادم إلى معركة رويال سيكون "مزيجًا من FPS و Auto Battler النوع".

في مقطع فيديو جديد ، يوضح المتسرب PlayerIGN الوضع الجديد - الذي يُعتقد أنه يسمى Vostok - حيث سيشاهد اللاعبون بعضهم البعض في سعة 1v1 ، بالتناوب خلال العديد من المواجهات حتى يتبقى لاعب واحد فقط - وهو السعر القياسي لمعركة رويال ، بالتاكيد.

في ظل وجود ثلاثة أرواح ، يحتاج كل لاعب إلى استخدام الأموال والمكافآت من كل جولة منتصرة للارتقاء بالمستوى وتحسين فرصه في الجولة التالية. بمجرد أن تنفق الأرواح الثلاثة ، تكون خارجًا (شكرًا ، PCGN ).

نظرًا لأن التسريبات هي مجرد - تسريبات - فمن المستحيل تحديد متى سيتم طرح الوضع الجديد ، أو حتى أنه سيفعل ذلك بالتأكيد. للتسجيل ، يعتقد PlayerIGN أننا سنحصل عليه إما لاحقًا في تحديث 8.3 أو حتى مع الموسم 9. 

لدى ICYMI ، PUBG الآن روبوتات - من النوع الذي يساعد اللاعبين الجدد على تعلم اللعبة ، وليس النوع الذي يطلق عليك من جميع أنحاء الخريطة باستخدام الاختراقات المستهدفة. أضافتها مطورة PUBG Corp إلى لعبة battle royale المؤثرة في وقت سابق من هذا العام ووضحت السبب وراء قرارها في رسالة إلى المجتمع .

قالت PUBG Corp في الرسالة إنها لاحظت أن المزيد والمزيد من اللاعبين الجدد يتم إخراجهم من المباريات مبكرًا دون إحداث أي ضرر ، مما يجعل من الصعب البدء. نأمل أن تسمح إضافة الروبوتات للاعبين الجدد بالتعرف على آليات القتال الخاصة بـ PUBG دون أن يموتوا على الفور من طلقات قناص المحاربين عبر الخريطة.

يعيد أحدث تقرير حول PUBG النظر في السؤال عن سبب وجود Battlegrounds الفخري على الإطلاق ، ويطلق ARG خفيفًا مرتبطًا بإعادة إصدار خريطة Sanhok في يوليو.

قد لا تساعدك نصائح PUBG هذه في العثور على Sanhok 4 ، لكنها ستساعدك على البقاء على قيد الحياة عندما تسقط على Sanhok لأول مرة منذ فترة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات