القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اشترى وبيع الخدمات في السودان| حلول بين يديك HULUL

بيع وشراء الخدمات الإلكترونية في السودان بصورة سهلة وسريعة



اليوم سنقدم لكم موقع سوداني لبيع وشراء الخدمات المصغرة على الانترنت.

الموقع يتكون من واجهة سهلة الاستعمال 

ويوفر الموقع خدمتين الاولى طلب خدمة معينة (طرح عطاء) 

شراء الخدمات يوفر عليك تكاليف توظيف فنين في حال كنت لا تحتاجهم طول فترة عمل مشروعك او يوفر عليك عناء البحث عن الخدمات في السوق بل يوفر لك كل الخدمات في مكان واحد لكي تختار بين الخدمات المختلفة وتميز بين الجودة والاسعار المختلفة.

في حال كنت تريد نوع من الخدمات لم تتحصل عليه داخل الموقع يمكنك القيام بعمل عطاء للخدمات عن طريق وصف الخدمة وتحديد الحد الادنى والاعلى للميزانية وتحديد فترة تنفيذ المشروع وبعدها تحديد الفترة الزمنية للعطاء في حال كان لديك صورة مثال يمكنك اختيارها وبعدها يمكنك رفع العطاء وانتظار المتقدمين للعطاء ويمكنك اختيار عرض من العروض المقدمة لك وبعد تنفيذ المشروع يمكنك تقيم اداء المستقل الذي قدم اليك الخدمة.

بيع الخدمات:-  

بعد تسجيلك للحساب انتقل الى الملف الشخصي وقم بتسجيل صفحة البيع وبعدها سيكون لديك صفحة لتعرض عليها خدماتك وستحتاج لكي تعرض الخدمة عدة امور الاولى وصف الخدمة وتحديد نوع الخدمة وتحديد السعر ووحدة التسعير وحدة التسعير هي الشيء الذي على اساسة تقيم الخدمة فمثلا كتابة البحوث تقيم بالورقة اذا فوحدة التسعير هي الورقة اما خدمات المونتاج فتقيم بالزمن اذا فوحدة التسعير هي الدقيقة وبعد تحديد وحدة التسعير والسعر ستقوم بتحديد الفترة التي ستحتاجها لتنفيذ المشروع وبعدها يمكنك اطلاق المشروع.

ولي تحقيق الفائدة المثلى من الصفحة عليك اكمال معلومات الحساب ووضع صورة شخصية وصورة غلاف كي تظهر صفحتك على قوقل وتزيد من نسبة حصول صفحتك على الزيارات.

بعد قيامة بتنفيذ أي عطاء ستقوم صاحب العطاء بتقييم ادائك وستظهر كل التقييمات على صفحتك الرئيسية لهذا احرص على لالتزام بالجودة والزمن في الاداء وضمان ارضاء الزبون وحسن التعامل.

تسعى منصة حلول لتوفير حلول متقدمة للتجارة الالكترونية في السودان مما يسهم في توسعة وتطور سوق العمل في الانترنت في السودان.

رابط الموقع من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات