القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحديث ملف الحماية والسكربت pudg mobile V1

 تحديث جديد للسكربت وملف الحماية ببجي موبايل الأندرويد بدون روت 


التفاصيل:-

تحديثات جديدة وتحميل مباشره للتحديث تم تحديث مسبقا على التلجرام الجيم جادرن والناسخ، الآن تم تحديث السكربت والحماية، لللعب بصورة ممتازه بدون مشاكل،  التحديث لي أجهزة الأندرويد عليها روت ، أو بدون روت ، شوف نذكر التفاصيل لكل تحديث .

تحديث ملف الحماية:-

ماف الحماية او ملف الباس، من اهم الملفات لمنع الباند، اذا كنت جديد وتريد طريقة تشغيل الملف، اتجه على قناة تلجرام او قناة اليوتيوب لمعرفة طريقة تفعيل الملف ، ساهل جدا عليك فقط إضافة على القيم جادرن فقط.

التفاصيل الداخلية:-

تم زيادة عدد الاعبين على الملف أكثر من 5الف لاعب في زمن واحد، بدون مشاكل نهائيا ، الآن يمكن لي أكثر من 4الف لاعب العب على ملف الحماية وتشغيله بدون باند عشره دقائق او اي مشاكل، كما تم تحديث سفرات ملف الحماية الي 12 سفر بدلا عن  6 سيرفرات ليتحمل عدد كبير من للاعبين كما يتم التحديث بشكل مستمر، اذا واجتهك اي مشكلة فقط تواصل مع المطور على تلجرام.


تحديث ملف السكربت:-

ملف السكربت يتم تحديثه، مثل ملف الحماية ملفات مرتبطة مع بعضها يتم تحديثها في وقت واحد نسبة لي طريقة تشغيلها، ملف السكربت تم تحديثه لي يشمل النسخة العالمية والكروية والصينية، بيحث يتسطع كل الاعب تفعيله.

التفاصيل الداخلية:-

تم اضافة أيقونة الشاشة، تساعدك في إدارة جهازك اذا تريد ترد على رسالة او تريد إلغاء البرنامج او الخروج من العبة،  تم اضافة الطيران والسرعة، وإزالة الشعب في قائمة الوهاك الصراحة تحديث جميل جدا يساعد الاعب في اختيار جميع خيارات التفعيل بدون الدخول في قوائم كثيره 

التحميل مباشر :-

الحماية(الباس)

سكربت

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات