القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

إليك كل ما تحتاج معرفته عن خريطة PUBG الجديدة “بارامو” التي تتغير بكل مباراة!

إليك كل ما تحتاج معرفته عن خريطة PUBG الجديدة “بارامو” التي تتغير بكل مباراة!

 لعبة pudg مازالت من ألعاب الباتل رويال الشهيرة بين اللاعبين والموسم التاسع من اللعبة أصبح على الأبواب, هناك الكثير من المحتوى الجديد القادم من ضمنه خريطة “بارامو” الجديدة التي تتغير بكل مباراة وستقدم تجربة فريدة من نوعها لمحبي اللعبة.

تقع بارامو في مكان خفي مُحاط بالسحب في الأراضي الجبلية بأمريكا الجنوبية، وهي أرض قديمة ذات أسرار عتيقة. أخطار بارامو كثيرة، ولكن لا يوجد ما هو بخطورة البركان النشط بالجوار، الذي تتدفق تيارات حممه المنصهرة على الأرض. لن يتمكن الناجون الهابطون في ساحات معارك بارامو من الوصول إلى الأراضي الجبلية إلا من خلال المروحية، والتي ستتولى أيضًا مهمة توزيع حزم الرعاية في أنحاء الميدان.



مساحة خريطة “بارامو” الجديدة هي 3×3 كيلومتر وسيتنافس بها ستة وأربعين لاعباً وتدعم منظور الشخص الثالث فقط. بالإضافة لذلك، لا تجد مناطق حمراء بالخريطة والمنطقة الزرقاء تنكمش ببطء ولكنها ستلحق ضرراً أكبر مقارنةً بالخرائط الأُخرى.

الدراجات النارية هي المركبة الوحيدة المتاحة في بارامو، وعادةً ما توجد بالقرب من القرى الصغيرة. في هذه الخريطة، ستتدفق الحمم المنسهرة من البراكين النشطة وهذا سيلحق الضرر باللاعبين وبالمركبات أيضاً مما سيشكل تحدي جديد في PUBG.

على عكس الخرائط الأخرى، يمكن للاعبين التجول خارج حدود المنطقة القابلة للعب، وسيظهر تحذير على الشاشة. فشل العودة سريعاً للمنطقة القابلة للعب هذه المرة سيؤدي إلى قتلك.



خريطة بارامو بعيدة عن المناطق السكانية وتقع في منطقة مرتفعة ولهذا السبب سيأتي اللاعبون إليها باستخدام مروحيات عوضاً عن طائرات كبيرة. خلال المباراة، ستحمل تلك المروحيات بضائع ثمينة في أنحاء الخريطة، مع خطة لإسقاطها خارج المنطقة القابلة للعب مباشرة. انتبه جيداً لها، وإذا أطلقت عدداً كافياً من الطلقات على مروحية، فستجبرها على إطلاق البضائع مبكراً.

هذه أهم الأشياء بالنسبة إلى خريطة PUBG الجديدة بارامو ولكن الموسم التاسع سيحضر معه تغييرات على اللعبة يمكنكم رؤية أبرزها بالأسفل ويمكنكم رؤية كل التغييرات من خلال 

بعض تغيرات الموسم 9 للعبة PUBG

  • تمت إعادة ضبط تصنيفات اللاعبين

  • سيتم منح اللاعبين التصنيف المبدئي بعد 5 مباريات تصنيف.

  • تمت إعادة ضبط نقاط التصنيف؛ لذا سيتأثر تصنيف الموسم 9 المبدئي الخاص بك بتصنيفك في الموسم 8.

  • تمت إعادة ضبط قائمة المتصدرين

  • سيتم الانتهاء من تصنيفات اللاعبين النهائية وقائمة المتصدرين لأفضل 500 لاعب إقليميًّا بمجرد انتهاء صيانة الخادم المباشر، لضمان احتساب جميع المباريات.

  • عرض إحصاءتك للموسم 8، وأفضل 500 في قائمة المتصدرين لكل منطقة من خلال السيرة > الإحصائيات.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات