القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اقوى برامج ببجي موبايل 2021/ بدون روت

 اقوى برامج ببجي موبايل الأندرويد مجانا بدون روت 2021


ملاحظة مهمة :-

لازم تقوم بقراءة المقال كامل حتى تفهم كل تفاصيل التشغيل والعمل والإضافات الجديدة،  ركز فقط في كلمة ، في حال احتجت لي مزيد من المساعدة انضم لي قناة تلجرام،  أو المشاهدة على اليوتيوب 

اولا الإضافات الجديدة 2021:-

الإضافات شي طبيعي في ظل تحسين وضع البرامج والعمل على أجهزة الأندرويد التي بدون روت، اهم عمل تم على الناسخ ليتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد وتقليل برامج الباي باس لي يتناسب مع جميع معالجات الأجهزة،  وتم تحديث الحمايةبشكل كبير جدا.


نقاط مهمة يجب اتباعها:-

عند تشغيل البرامج،  لاحظ عدم تشغيل الطيران او السرعة لتجنب عمليات الحظر، حتى تستمع بي البرامج بشكل كبير وممتاز لفترات طويلة جدا ، عليك تشغيل كشف الأماكن وتثبيت السلاح 50% .

الناسخ:-

الناسخ هو بديل للروت بعض الأجهزة ليس بها روت تستخدم الناسخ في تعليمات تشغيل البرامج، تحديث الناسخ مهم جدا يشتغيل على جميع أجهزة الأندرويد من أندرويد 8حتى10 .

الجيم جادرنGG:-

الجيم جادرن هو محلل للنصوص، ويقوم الجيم جادرن بترجمة نصوص السكربت الي تفعيلات مباشره،  يتم إضافة الجيم جادرن مع العبة في الناسخ كما موضح على اليوتيوب وتبدا بي إضافة السكربت على الجيم جادرن للتشغيل. 

سكربت التفعيلات:-

السكربت هو من أهم الملفات التي تقوم بتشغليها ، السكربت داخله جميع التعفيلات،  تثبيت السلاح، كشف امكان،هيدشوت، الطيران ، السرعة. 

التحميلات مباشره:-

ناسخ

جيم جاردنGG

سكربت التعفيلات

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات