القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

50الف جنيه سوداني شهريا للعمل على الأنترنت

 50الف جنيه سوداني شهريا وقد تزيد من العمل على الأنترنت بي زمن محدود


إثبات السحب من المواقع المصداقية


 

مقدم:-

بمجرد تسمع الربح من الأنترنت او العمل على الإنترنت،  بجي في بالك النصب والاحتيال وضياع زمن ، وأن معظم الكلام ده بضيع زمنك،  ومش موجود فرص حقيقة للربح او العمل على الإنترنت لكل شخص.

اي شخص بتجيه الأفكار دي او بقول الكلام ده عنده حق فعلا، لانو بيكون بدا وفتش وفي النهاية ما كسب حاجة، بس بقول لك الغلط منك انت لأنك ضيعت زمنك على الفاضي، بس معانا الوضع بختلف عمل بسيط وسهل ومواقع اول مره ممكن تسمع بيها ، وتسحبها جنيه سوداني بس ركز معاي في التفاصيل دي والنقاط القادمة، ولو محتاج مزيد من المشروحات خش اليوتيوب قناة (زول درعمه)

التفاصيل:- وطبيعة العمل!

بي بساطة شديد معانا موقعين الموقع الأول جيت لايك، والموقع الثاني انستغرام 777, كل المطلوب منك حساب انستغرام وتويتر، انت ح تسجل في المواقع دي وتبدأ بي تنفيد المهام، عمل لايكات متابعات بي مقابل عملة الروبل، يعني مثلا المتابعة سعرها 0.09روبل ، تعمل 10متابعة بي واحد روبل،  سعر الروبل الواحد 5جنيه سوادني،  انت من الموقع الواحد بتعمل أكثر من 100روبل، بدون تقيد في الزمن،  يعني تدخل وقت فراغك فقط. 

طيب لو اتشغلت على الموقعين،  اقل دخل في اليوم ح تجيب 300روبل، كحد أدنى وسعر الروبل 5جنيه، اذا ح تجيب 1500ج، يوميا شهريا 45الف جنيه، تصدق بي البساطة دي.

حد السحب؟.وطريقة السحب واستلم جنيه سوادني كيف :-؟

جميل جدا سألت السؤال ده ، الموقع الأول جيت لايك حد السحب 100روبل فقط وبصلك المبلغ في اقل من 24ساعة في السحب الأول تاني لو سحبت بصلك في اقل من ساعتين، والموقع التاني حد السحب 500روبل ، الموقع بدفع أسبوعيا يعني جمعت الف روبل 2الف تسحب والسحب بصلك بعد 7ايام. 

كيف تستلم جنيه سوادني،  طيب ي عزيز انت ح تعمل محفظة في بنك الباير، البنك إلكتروني بدعم السودان تسجل فيه عادي جدا، وتضيف رقم المفحظة في خانة السحب وتسحب، بعد القروش تصلك تبيعها عادي جدا للمتجر السوداني أو زول درعمه مقابل بنكك او رصيد.

التسجيل في الموقع وملاحظات مهمة:-

التسجيل ساهل جدا بعد الدخول على رابط الموقع يفضل الدخول بي متصفح كروم للترجمة،  تضغط على كلمة بدا وثم تسجيل حساب جديد، نقطة مهمة شديد التسجيل تقوم بكتابة الايميل كتابة يعني ما تنسخ وتلصق، تكتب كتابة وتسجل كلمة المرور،  ومبروك عليك الحساب .

بعد التسجيل تقوم بي إضافة حساب انستغرام مستوفى الشروط،  فيه 12صورة شخصية+5متابعين فقط وتبدا عملية الربح، المهام لا تتوقف نهائيا .

رابط المواقع والدخول إليها 👇👇

موقع جيت لايك من هنا

موقع انستغرام 77 من هنا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق