القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كارثة اليوتيوبر السوداني بخصوص ضرائب اليوتيوب الأخيرة

 كارثة اليوتيوبر السوداني بخصوص ضرائب اليوتيوب  الأخيرة 


في نصف الشهر الحالي ارسل فريق يوتيوب رسائل لجميع اليوتيوبر وأصحاب القنوات، الرسالة تضمنت خصم الأرباح من مشنئ المحتوى الذين يحصلون على مشاهدات من الولايات المتحدة الأمريكية. 

الأمر في نفسه بسيط جدا خصوصا اذا لم يكون لديك مشاهدات أمريكية ، ونسبه الضرائب اذا لم تحدث الملف الضريبي قبل شهر 5 القادم سيتم خصم 24% من إجمالي الأرباح من جميع أنحاء العالم.

المشكلة بالنسبة للسودانيين:-

عندما ذهبت لمئ ملف المخصص للضرائب وحددت الخيار كيان فردى ، الحساب في الحقيقة مصرى وبي بيانات شخص سوداني،  لكن تفجاة في اختيار جنسيه صاحب الحساب، تخيلو لم أجد السودان مشكلة كبيره جدا وكارثية. الآن يمكنك التأكيد من الموضوع بنفسك اذا كنت تملك قناة يوتيوب .

الحل:-

انا طبعا الموضوع اقللني جدا ، خصوصا موضوع الخصم اذا لم احدث المعلومات سيتم خصم 24% من إجمالي الأرباح،  قمت بمراسلة فريق يوتيوب دردشة مباشره،  ووضحت لهم المشكلة، تخيل طلب مني الذهاب الي مستشار ضريبي تخيل، بعد جدل طويل وضحت لفريق اليوتيوب أساسا السودان ما موجود ، وكيف اذهب لمستشار ضريبي وحسابى مصرى، الموضوع بقى كبير.

بفضل الله تواصل مع المدير التنفيذى ووضحت له المشكلة الآن تواصل معي عبر الايميل وطلب مني فيديو وأرسلت لهم الفيديو ووضحت لهم المشكلة واهميتها وحجمها على اليوتيوبر السودانيين الذين لا يوجودن في السودان .

الرسائل تظهر كل م قلته




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات