القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

راتب شهرى من العمل على الإنترنت بدون خبره

 راتب شهرى من العمل على الإنترنت بدون خبره


وظيفة براتب شهرى من العمل على الإنترنت 

مقدمة:-

الكثير منا يحبث عن عمل إضافي لزيادة الدخل، والكثير يريد إستغلال الزمن في الأنترنت لكسب بعض المال حتى يساعده في حياتة، والكثير يبدأ البحث وهنالك مواقع صعبة العمل عليها وبعضها يحتاج خبره ، لكن هنا الوضع مختلف موقع بسيط وسهل.

عملة الموقع:-

الموقع يدفع ب عملة(الروبل الروسي) 1دولار تعادل 70روبل ورسي، اذا حققت 200روبل مثلا يوميا ، الشهر 6الف روبل ، سعر الروبل 5جنيه سوداني اذا شهريا تطلع 30الف جنيه سوداني من هذه الموقع، هذه أدنى الإحصائيات يمكنك تحصيل أكثر من 10الف روبل شهريا. 

طريقة العمل وسحب الأموال بالجنيه السوداني:-

طريقة العمل، فقط عليك بي النزول الي آخر المقال والدخول في رابط الموقع لمعرفة التسجيل في الموقع بالطريقة الصحيحة عليك زياره قناة (زول درعمه )على اليوتيوب .

سحب الأموال بالجنيه السوداني :-

طريقة السحب بسيطة جدا، فقط عليك فتح حساب في بنك الباير الاكتروني البنك يدعم السودان وجميع الدول،  وتسحب الراتب عليه وتبدا عملية السحب من 70روبل فقط، يعني عندنا تحقق 70روبل يمكنك سحبها، ويمكنك بيع الروبل الي المتجر السوداني أو قناة زول درعمه على الواتساب.

متطلبات التسجيل:-

فقط ايميل نشط وكلمة المرور وتقوم بي تنفيذ المهما مقابل المال، وخذ الراتب، مهمة واحدة سعرها 70روبل وبعضها 0.10روبل ، فقط عليك تنفيذ المهام المناسبة معك والساهلة.

رابط الموقع من هنا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق